أفضل إضاءة لأوقات مختلفة من اليوم

مع تغير الضوء الطبيعي في الخارج ، يجب أن تتغير الإضاءة في الفضاء أيضًا. سيساعدك التفكير في ساعات عمل عملك في تحديد الإضاءة التي ستعمل بشكل أفضل. فيما يلي بعض النصائح حول الإضاءة اعتمادًا على الوقت من اليوم لعملك:

إضاءة الصباح:

هل يقوم مطعمك بمعظم الأعمال في الصباح؟ هل تفتح أبوابها في وقت مبكر من النهار وليس في وقت متأخر من الليل؟ إن ابتكار الإضاءة التي تعكس ضوء الشمس هي أفضل أنواع الإضاءة للصباح ، وهذا يعني الإضاءة الدافئة. يعد استخدام الإضاءة التي تعطي درجات اللون الأبيض والأصفر الناعم أمرًا رائعًا للشركات التي ترغب في خلق شعور ترحيبي للعملاء في وقت مبكر من اليوم.

إضاءة بعد الظهر:

اعتمادًا على الوقت من العام ، ستكون إضاءة فترة الظهيرة مختلفة. يجب أن تكون إضاءة فترة ما بعد الظهيرة قادرة على التلاعب بها من درجات الألوان الدافئة إلى الألوان الساطعة مع تغير الضوء الطبيعي بالخارج. يعد استخدام المصابيح والأضواء التي يمكن خفتها طريقة جيدة لتتمكن من اللعب بإضاءة فترة الظهيرة في عملك.

الإضاءة الليلية:

تعد الأضواء الساطعة هي الأفضل للشركات التي تفتح أبوابها في الليل. عادة ما تكون الحانات أغمق في الليل لخلق شعور بالاسترخاء ؛ الأمر نفسه ينطبق على المطاعم والمقاهي التي قد تكون مضاءة جيدًا أثناء النهار. تسمح لك أضواء التوكيد بإضاءة مناطق معينة مع إبقاء غالبية المساحة مظلمة ، لعكس الضوء الطبيعي الخارجي.

Leave a Reply